شبكة راديو رامي دي جي المجانية


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 رامى صبرى: فوجئت بصورة زوجتى فى كليب “مش فاكر ليك” مع أصالة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rami4dj
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 879
نقاط : 2147776647
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رامى صبرى: فوجئت بصورة زوجتى فى كليب “مش فاكر ليك” مع أصالة.   22/3/2012, 7:17 pm

منذ ظهوره على الساحة الفنية توقع له الكثيرون المنافسة بقوة، لكنه اختفى عن الأنظار كثيرا وبات مقلا فى ظهوره الإعلامى وأعماله الفنية أيضا، لكن عاد للظهور بقوة من جديد، بدويتو غنائى متميز بعنوان «مش فاكر ليك» مع النجمة أصالة، كما يستعد لطرح ألبومه الجديد قريبا، كما ينتظر قدوم مولوده الأول.

> تغيبت عن الساحة الغنائية لمدة 3 سنوات ألا ترى أن هذا الغياب أثر على جماهيريتك؟

- غيابى لم يكن بيدى، بل كان بسبب خلافى مع المنتج طارق العريان، والذى بدأ منذ عامين لأنه لم ينفذ بنود العقد المتفق عليه، وتدخل العديد من الأصدقاء المقربين بيننا، من بينهم أصالة زوجته، لكنه ظل يماطل فى صدور ألبومى، وذلك منعنى من أن أتعاقد مع أى شركات أخرى، لكن الحمد لله الأمور تحسنت بيننا الآن وسأطرح ألبومى قريبا، وأكيد هذا الغياب أثر على بشكل سلبى، لكن ليس بشكل كبير، لأن الظروف خدمتنى، حيث إن الظروف التى يمر بها البلد كان لها تأثير كبير على الوسط الفنى بشكل عام.

> هل تنوى تجديد عقدك مع المنتج طارق العريان الذى ينتهى العام المقبل؟

- حتى الآن لا أعلم، ولكننى أفضل الإنتاج لنفسى لأننى أرفض فكرة الاحتكار التى يفرضها المنتج على الفنان، فيشاركه بـ%50 فى كل دخله، سواء الحفلات أو غير ذلك، والذى زاد بشكل كبير حاليا بعد تدهور سوق الكاسيت.

> وماذا عن ألبومك الجديد؟

- انتهيت من تسجيل جميع أغانى الألبوم ليكون جاهزا للطرح بالأسواق فى شهر مايو المقبل، ويحتوى على 14 أغنية من ضمنها «مش فاكر ليك» والألبوم من ألحانى، وكلمات أحمد على موسى، وتامر حسين، ومحمود خيامى وتوزيع فهد، وحسن الشافعى، وطارق توكل، والألبوم سيكون مفاجأة للجمهور بشكل عام، حيث سيقدمنى بشكل جديد ومتنوع ومختلف عن السابق.

> كليب «مش فاكر ليك» تم تصويره منذ 3 أعوام.. لماذا تأخر عرضه كل هذا الوقت؟

- بالفعل تم تصوير الأغنية عام 2009 فى لبنان، وهى من إنتاج وإخراج طارق العريان وتأجل عرضها منذ ذلك الحين بسبب المشاكل التى حدثت بينى وبين طارق، وأيضا بسبب الأحداث التى مرت بها البلاد خلال الفترة الماضية، ولكن الحمد لله نجاح الكليب بعد عرضه أنسانى كل ذلك.
> ومن صاحب فكرة ظهور صورك مع زوجتك فى الكليب؟

- طارق العريان هو صاحب تلك الفكرة وهو الذى نفذها، ولم أعلم بذلك إلا عندما شاهدت الكليب، وبكيت عندما شاهدته من كثرة إعجابى به والمفاجأة التى حدثت.

> ألم تقلق من طرح الكليب فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد الآن؟

- بالعكس، أرى أن طرح الكليب فى الفترة الراهنة شىء جيد للغاية، بل يجب علينا أن نعمل ونقدم أفضل ما لدينا كى ونساعد فى أن تدور عجلة الإنتاج، ونجذب السياح لبلدنا من جديد.

> وماذا عن تجربة أغنية «كوكب تانى» التى تمت إعادة توزيعها مع الفنان مدحت صالح؟

- أغنية «كوكب تانى» من الأغانى التى أعشقها وتربيت عليها منذ الصغر، وعندما اتصل بى الفنان الكبير مدحت صالح ليعرض علىّ الفكرة تحمست جدا لأنه شرف لى أن أشارك فنانا عظيما مثله فى عمل، إضافة إلى أننى أشجع فكرة مشاركة المطربين فى عمل واحد يجمع بينهم، فسبق أن عرضت على المطرب حسام حبيب أن نقدم دويتو، ولكنه لم يتحمس للفكرة بسبب انشغاله بأعمال أخرى، لكننى وجدت تقديمى تلك الأغنية فرصة عظيمة لى.

> كيف بدأت قصة الحب بينك وبين زوجتك «شيرين»؟

- منذ 4 سنوات عندما أصدرت ألبومى الأول «حبيبى الأولانى»، تعرفت عليها فى أحد الأماكن، وشعرت حينها بالارتياح لها، وأنه من الممكن أن تكون شريكة حياتى، وحياتى تغيرت تماما بعد الزواج، وخاصة بعد الحمل، فزوجتى حامل الآن بالشهر الخامس وأنا الذى أقوم بكل الأعمال المنزلية، رغم أننى لم أكن أفعل أى شىء من هذا قبل الزواج.

> وكيف ترى حال الغناء بعد نجاح الإخوان المسلمين فى الانتخابات البرلمانية؟

- لا أعتقد أن الأغنية المصرية سوف تواجه مشكلة إذا تولى الإخوان المسلمين الحكم، حيث أرى إن من يدخل فى مواجهة مع الغناء لابد أن أن يركز على المحتوى غير الهادف فقط، وعموما أعتقد أننا جميعا نتمنى أن تقوم الأغنية على المحتوى الهادف، وهذا هو ما نسعى له، حتى يسود فقط الفن الهادف دون غيره.

> وماذا عن البرنامج الذى تنوى تقديمه فى الفترة المقبلة؟

- مازال مجرد فكرة تحدثت فيها مع المخرج طارق العريان فقط حيث طرحت عليه فكرة برنامج لجذب السياح مثلما تفعل الدول المتقدمة وأقوم بالتصوير فى المناطق التى تجذب السياح مثل الغردقة، وشرم الشيخ لأظهر جمال هذه المدن أمام العالم، وذلك لأقدم دورا إيجابيا للبلد.


-------------------------------------------
لا يمكن للزوار رؤية الروابط الى بعد التسجيل في المننتديات
-------------------------------------------
المدير العام لشبكة راديو رامي دي جي المجانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رامى صبرى: فوجئت بصورة زوجتى فى كليب “مش فاكر ليك” مع أصالة.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة راديو رامي دي جي المجانية :: نجوم وفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: