شبكة راديو رامي دي جي المجانية


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 ديانا حدَّاد في مهرجان الراي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rami4dj
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 879
نقاط : 2147770747
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: ديانا حدَّاد في مهرجان الراي   22/3/2012, 7:33 pm

أكد مصدر من جمعية فنون المنظمة لمهرجان الراي في مدينة وجدة (500 كلم شرق العاصمة الرباط) حضور الشاب خالد خلال الدورة السادسة للمهرجان المرتقب تنظيمها الصيف المقبل، حيث من المفترض أن يحيي سهرة الاختتام برفقة الفنانة اللبنانية ديانا حداد التي ستكون حاضرة بدورها، ومن المنتظر أيضًا أن يؤديان معًا الدويتو الناجح “سألوني” الذي جمعهما سابقًا في ألبوم الفنانة ديانا حداد.

وتعتبر هذه ثالث مشاركة للشاب خالد في دورات المهرجان الذي يعنى بأغنية الراي المشهورة في الشرق المغربي والغرب الجزائري قبل أن تنال الحظوة العالمية، بعدما أحيى حفلات اختتام سهرات الدورة الأولى والثالثة، وكانت أولى دورات المهرجان التي دأبت جمعية فنون على تنظيمه قد انطلقت في العام 2007 في مدينة وجدة.

كما سيحضر المهرجان الشاب الجزائري مامي الذي لم تلق مشاركته خلال دورة العام الماضي نجاحًا يذكر، ويعتبر حضور مامي خلال الدورة الحالية فرصة لتدارك فشل سهرته خلال دورة المهرجان السنة المنصرمة.

وكان الشاب مامي قد برر فشله أثناءها بحالة الاكتئاب التي انتابته بعد خروجه من السجن الذي كان يقبع فيه في فرنسا، وأنه كان “يحس بالإرهاق وضغط كبير من حالة شك وتوتر، وكأنه غريب عن منصات المهرجانات”، مثلما صرح به آنذاك للصحافة، وهو ما أجبره على تقديم تنازلات من مستحقاته المادية لجمعية فنون المنظمة للمهرجان.

وإضافة إلى خالد ومامي وديانا حداد، سيشارك في الدورة السادسة من المهرجان وكما تجري العادة الفنان الجزائري الآخر الشاب بلال الذي تحقق سهراته أعلى نسب حضور جماهيري في المغرب، حيث حققت كل سهراته التي أقامها في العديد من المدن المغربية نجاحًا كبيرًا.

كما سيعرف المهرجان حضور مجموعة من الأسماء العالمية التي تنتمي لأغنية الراي والأغنية العالمية في انتظار أن يحسم في أمر مشاركتها في نسخة هذه السنة حسب ما ذكره مصدر من المنظمين.


-------------------------------------------
لا يمكن للزوار رؤية الروابط الى بعد التسجيل في المننتديات
-------------------------------------------
المدير العام لشبكة راديو رامي دي جي المجانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ديانا حدَّاد في مهرجان الراي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة راديو رامي دي جي المجانية :: نجوم وفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: