شبكة راديو رامي دي جي المجانية


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 راغب : آراب آيدول في موسم ثان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rami4dj
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 879
نقاط : 2147770647
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: راغب : آراب آيدول في موسم ثان   24/3/2012, 5:52 pm

كشف الفنان راغب علامة لصحيفة ‘الأخبار’ أنّ برنامج اكتشاف المواهب سيستمر في موسم ثان، وسط علامات استفهام حول استمرار أحلام عضواً في لجنة التحكيم.


وقال راغب علامة للصحافي ربيع فران بأنّه يستعدّ لجولة ثانية لاستكشاف مواهب جديدة بعد نجاح التجربة الأولى التي قدمتها شركة ‘إن ميديا بلاس’ (إيهاب حمود وكريستين جمّال)، علماً بأنّ الشركة قدّمت البرنامج نفسه باسم ثان على شاشة ‘المستقبل’، تحت عنوان ‘سوبر ستار’ واستمرّ خمس سنوات.



فراغب علامة رئيس لجنة التحكيم في الجولة الأولى من ‘أراب آيدول’، ارتبط باتفاق ضمني ـــ بحسب ما علمت ‘الأخبار’ ـــ مع المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC مازن حايك للجولة الآتية. ووضع خطة عمل مع فريق ‘أم. بي. سي.’



لعدم دخول أحد على خط لجنة التحكيم. لكن لم يعرف ما إذا كانت أحلام مرشحة للبقاء عضواً في اللجنة، ولو أنها تعبت كثيراً من الموسم الأول بسبب مشاركتها وحفلاتها الكثيرة.



في حين أنها الوحيدة التي أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والنقد الشديد الذي عانته صاحبة ‘والله أحتاجك’. بل إنّها هوجمت أيضاً بسبب عدم إتقانها الإنكليزية خلال عرض البرنامج أو بسبب مظهرها.



تلك الأمور جعلت من البرنامج يكبر في عيون ‘أم. بي. سي’ وتحتل أخباره واجهة المنتديات والمواقع الإلكترونية. ومن المؤكد بقاء الموزّع والموسيقي المصري حسن الشافعي لما أعطت مشاركته من رصانة داخل لجنة التحكيم.



ويبدو أن وسامته أولاً وهدوءه كانا ‘بيضة الميزان’ بين حرب أحلام وراغب علامة المتفق عليها سلفاً وأثارت عاصفة أرادتها MBC للترويج للبرنامج.



على أي حال، تتنافس المصرية كارمن سليمان، والمغربية دنيا باطما على اللقب، ولو أنّ الحظ سيكون إلى جانب المغربية، وفق ما رجّحت مصادر لـ’الأخبار’ لما تتمتع به من تفرّد في صوتها. وهو ما لا يقلل من قدرة صوت كارمن التي تتقن الأداء بصورة لافتة.


-------------------------------------------
لا يمكن للزوار رؤية الروابط الى بعد التسجيل في المننتديات
-------------------------------------------
المدير العام لشبكة راديو رامي دي جي المجانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
راغب : آراب آيدول في موسم ثان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة راديو رامي دي جي المجانية :: نجوم وفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: